اقوى واسرع شيخ في العالم

شهادة الدكتوراه لـ المعالج الروحاني محمود فرح

اقوى واسرع شيخ في العالم

عوامل النجاح

اقوى واسرع شيخ في العالم

ان من اهم عوامل نجاح اي شيخ ان نرى اشياء تدل على قوته فلا يكفي ان يقول عن نفسه انه

شيخ قوي لان المثل الشائع يقول ( مداح نفسه كذاب ) في اشارة واضحه وصريحة الى ان من

يمدح نفسه سيبالغ وسيجتهد في ذلك دون ادنى شك .

لماذا الدكتور محمود فرح اقوى واسرع شيخ في العالم

هذا ما عمل عليه الدكتور محمود فرح وبفضل الله وكرمه قوته تكمن في ما يقدمه على الهواء

مباشرة فكان الدكتور محمود اول شخص يقدم ادلة دامغه على قوته مستعينا بما ورد في

القران الكريم ( هاتوا برهانكم ان كنتم من الصادقين ) واستطاع الدكتور محمود ان يكون اهم

معالج روحاني على الاطلاق و من هذه البراهين التي يؤيد هذا الرأي , فقد كتبت عنه العديد

من المواقع والمجلات المحلية والعالمية .
فقد قدم ما يقارب الثلاثين فيديو جميعها روحانية

بعض من اعمال الدكتور محمود فرح


قبل كل شي شاهدوا استخراج السحر المدفون عن بعد
وكذلك فيديو كيف كان الكهنة القدماء يجلبون الطعام والشراب من خلال مثلث خالي الوسط للإمام ابي حامد الغزالي
فيديو كيف الكشف الروحاني من خلال الصورة
وايضا فيديو كيف تخترق الجن الاشياء المادية
بالإضافة الى تجربة تحضير الارواح من خلال الطاولة
وفيديو خطير جدا وهو تحضير الملك عبد الله الارضي
وفيديو تحريك الجماد من خلال السحر الاسود
و استخراج الكنوز والذهب

كيف تعلم ان الخاتم الروحاني مرصود  ( عرق السواحل )
وقام الدكتور محمود بعمل جلب الحبيب بالشمعة
وقمت ايضا بتجربة لم يسبقني اليها احد فقد نفذت تجربة جلب الحبيب برقم الهاتف على الهواء مباشرة واستهدفت رقم عشوائي من جوجل
بالإضافة الى عمل اختراق القلم لكوكا كولا
وايضا شاهدوا كيف ان الارواح اجابت على سؤالي
وايضا تحويل الكاغد ( الورق الابيض ) الى مال

والعديد من الاعمال التي جعلت من الدكتور محمود متميز عن اقرانه ليصل به المطاف الى

اقوى و اسرع شيخ في العالم عن جدارة و استحقاق

بعض الكلمات الدلالية
( رقم شيخ روحاني مضمون ) (شيخ روحاني مضمون ) ( الشيخ المغربي ) ( ارقام سحرة ) ( ارقام سحره ) ( افضل شيخ يفك السحر في قطر ) ( الشيخ الروحاني المغربي ) ( رقم ساحر في الامارات ) ( ساحر روحاني ) ( ساحر مغربي مضمون ) ( رقم ساحر ثقه ) ( ساحر مغربي خطير ) ( شيخ يفك السحر في البحرين ) ( شيخ روحاني لفك السحر ) (اقوي شيخ روحاني )( احسن شيخ يفك السحر في الكويت ) ( اقوى شيخ روحاني )(شيخ روحاني في امريكا ) (اقوى ساحر مغربي )( رقم شيخ روحاني في الكويت )(اكبر شيخ روحاني )( ساحر سفلي مجرب )(اكبر ساحر في المغرب )( اقوى السحرة في المغرب )( معالج روحاني مغربي )( رقم ساحر مجرب ) ( معالج روحاني في قطر ) ( الشيوخ الروحانيين الصادقين ) ( اقوى شيخ روحاني مجرب )