مولود اليوم 17 أذار مارس

ان المولود في هذا اليوم يتميز بطبيعة حساسة وسريعة التأثر نظرته ثاقبة. انت تحب السفر الى البلدان البعيدة. مع مرور الوقت يمكن ان تصبح متناقضا وهذا ما يسبب لك صعوبات وتحديات كبيرة. احدى عيوبك أنك مسرف ومبذر لذا عليك الحذر والانتباه وحاول ان تتجنب ذلك لكي تهيئ نفسك لأيام صعبة وكما يقول المثل: خبي قرشك الأبيض ليومك الأسود. ان اهتمامك بالنشاطات الأدبية يجب ان يكون مترافقا مع تحصيلك الدراسي في هذا المجال.

حظ سعيد للجميع