هكذا يتم جلب الحبيب بسرعة

هكذا يتم جلب الحبيب بسرعة هكذا يتم جلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب هو من أكثر الامور التي تهتم بها الفتيات والنساء في أيامنا هذه، وجلب الحبيب يقصد به كل عمل يمكنه احضار الحبيب او بمعنى اخر جذب الحبيب واستمالة قلبه ، أو ارجاع الحبيب الى حبيبته والتأثير فيه غصباً عنه ، والمقصود بطرق جلب الحبيب […]

جلب الحبيب العنيد – طريقة جلب الحبيب بسرعة

جلب الحبيب العنيد – طريقة جلب الحبيب بسرعة جلب الحبيب العنيد – طريقة جلب الحبيب بسرعة يعتبر الحب احدى الأمور المعنوية العظيمة التي وهبها الله تعالى للإنسان، فهو يحمل طاقة متدفقة من الأحاسيس والمشاعر وفيه معاني ومشاعر كبيرة وجميلة، ولهذا السبب يجب أن يقدمه الإنسان لمن يجد أنه يستحق وليس لأياً من كان . حيث […]

اعراض العين والحسد على البشر

اعراض العين والحسد على البشر اعراض العين والحسد على البشر بِسْمِ اللَّهِ الرَّحْمَنِ الرَّحِيمِ . قُلْ أَعُوذُ بِرَبِّ الْفَلَقِ”  1 ” مِنْ شَرِّ مَا خَلَقَ ” 2 ”  وَمِنْ شَرِّ غَاسِقٍ إِذَا وَقَبَ  ” 3 ”  وَمِنْ شَرِّ النَّفَّاثَاتِ فِي الْعُقَدِ  ” 4 ” وَمِنْ شَرِّ حَاسِدٍ إِذَا حَسَدَ  ” 5 ” . صدق الله […]

الخاتم السليماني للتحصين من السحر الاسود

الخاتم السليماني للتحصين من السحر الاسود بالتأكيد الجميع سمع عن خواص الخاتم السليماني للتحصين من السحر الاسود ولكن القليل منا يعرف ما هو هذا الخاتم بل ان القصص القادمة من الزمن الغابر تخبرنا عن اساطير لا تعد ولا تحصى عن هذا الخاتم الذي لطالما حلمنا بامتلاكه من شدة الاقوال والروايات التي تتحدث عنه الخاتم السليماني […]

تحضير الجن في دقيقة

تحضير الجن في دقيقة تحضيرالجن في دقيقة كلمات نسمعها كثيرا من الاصدقاء و في قصص الاطفال وفي كتاب الف ليلة وليلة , لكننا لا ندرك حقيقة ذلك حرفيا , لذلك تجدنا أحيانا نتعامل مع الموضوع بنوع من الداعبة والتسلية وفي ظلمات الليل نتعامل مع الامر بنوع من الجدية والخوف لذلك قررت ان اخوض معكم هذه […]

السحر المرشوش و التفريق بين الزوجين

السحر المرشوش و التفريق بين الزوجين يعتبر السحرالمرشوش والتفريق بين الزوجين من اقوى الاشياء التي تؤثر على حياة البشر ، وهو من أكثر الأمور التي نخشاها نحن البشر، نظراً للتأثير الذي ينتج عن السحر، والقدرات التي يمتلكها. والسحر هو فعل يقوم من خلاله الساحر بالاستعانة بالجن او الشيطان، والغاية من السحر هي أن يتأثر المسحور […]

سحر المحبة اعراضه والعلاج

سحر المحبة اعراضه والعلاج سحر المحبة اعراضه والعلاج يتعرض الإنسان في حياته اليومية الى العديد من الظروف الخاصة والمشكلات، وهذا ما يجعل ذهنه يتشتت وتفكيره يضطرب، وفي العديد من الأحيان يكون السبب وراء ذلك هو السحر… نعم السحر! فالسحر هو أي عمل أو شيء ينتج عنه التأثير على الإنسان ، وذلك يتم من خلال استعانة […]

رقم شيخ روحاني مضمون

رقم شيخ روحاني مضمون ان البحث عن رقم شيخ روحاني مضمون في وقتنا هذا اصبح كمن يبحث عن الابرة في كوم قش كما يقول المثل , اثناء تصفحي لمواقع التواصل الاجتماعي شاهدت امرأة تطلب رقم شيخ روحاني مضمون وعند قرات المنشور من باب الفضول واذا بالكم الهائل من التعليقات الغير مفيدة لها , بل العديد […]

معالج روحاني مضمون

معالج روحاني صادق كيف اعرف ان هذا المعالج الروحاني مضمون ؟ بتنا نرى العديد من الاشخاص يدعون قدراتهم على العلاج الروحاني , بل ان البعض ذهب الى ابعد من ذلك بكثير فقد رأيت العجب العجاب في الفترات الاخيرة بت اشاهد الكثير من الجهلاء الذين لا يعرفون القراءة او حتى الكتابة يدعون قدراتهم الروحية وبدوا بعمل […]

ممارسة السحر وتطوره في مختلف الثقافات

ممارسة السحر منذ القدم  منذ القرن الرابع قبل الميلاد حاولت نظريات السحر شرح الأحداث المادية غير العادية أو التي يصعب تصديقها ؛ سعت ممارسة السحر للسيطرة على مثل هذه الأحداث. رأى مفكرو عصر النهضة روابط بين السحر والممارسات الأخرى مثل علم التنجيم * والكيمياء * والسحر. لعبت التقاليد اليهودية أيضًا دورًا رئيسيًا في فهم عصر […]