جلب الحبيب برقم الهاتف مباشرة بالبرهان

جلب الحبيب برقم الهاتفهل سمعتم يوما عن جلب الحبيب برقم الهاتف ؟هل شاهدتم احد يقوم جلب الحبيب من خلال الهاتف ؟ بكل تأكيد كل ما شاهدتموه سابقا عبارة عن كلام فاضي لا يسمن ولا يغني من جوع .ان افضل الطرق للتحقق من صحة اي شيء او اي عمل هو التجربة اليس كذلك ؟نعم بكل تأكيد […]

اقوى واسرع شيخ في العالم

اقوى واسرع شيخ في العالم عوامل النجاح اقوى واسرع شيخ في العالم ان من اهم عوامل نجاح اي شيخ ان نرى اشياء تدل على قوته فلا يكفي ان يقول عن نفسه انه شيخ قوي لان المثل الشائع يقول ( مداح نفسه كذاب ) في اشارة واضحه وصريحة الى ان من يمدح نفسه سيبالغ وسيجتهد في […]